13 Apr 2011

سأظل احبك


حبيبتي......
أنا هنا الان ليس لكى أتحدث معك فيما مضى ولأتجاهل معك تلك الفترة التي مضت في بعدنا قد تشعرين بالاستغراب لما أقول كيف بعد أن بعدنا كل تلك الفترة ما زلت أحبك ؟ ولا أرى أحداً سواكِ؟ وكيف لم أعاتبك عندما التقيتك ؟ وكيف تجدينني أستطيع الابتسامة أمامك رغم ما عانيته في بعدك ؟ كيف تجديني اعاملك بتلك الطريقة التي لم تكوني تتخيليها كنتِ تتخيلين أن بعد ما حدث منك انى لا أرغب في مجرد النظر إليكِ ,كنتِ تتخيلين ان هذا اليوم الذى سأتكلم فيه إليك متناسيا ما فعلتيه لي لن يأتي ابداً.
اجيبك الان من كل قلبي , فتلك الفترة التي مضت على ذلك الفراق الذى كان مقدراً لنا لم استطِع أن أنسَ حُبَّكِ لِي حتى وإن تناسيت ذلك , ولا استطيع معاتبتك لأنك أسمى من أن يحدث ذلك فما حدث لم يكن بسبب رغبتك بل بسبب خوفك على علاقتنا ورغبتك في الوصول إلى الكمال في هذه العلاقة وهذا يزيدك مكانة بداخلي .
فأنتِ التي أرهقتِ قلمي من التفكير وأرهقتِ قلبي من مناداتك وأرهقتِ أذني من سماع صوتك الذى يتكرر كل ثانية والذى يتردد صداه في عقلي طول وقت بُعدِك وأرهقتِ عيني من رغبتها لرؤيتك وأنت بعيدة، كيف تظنين بعد كل ما قيل أنّى لا أرغب في رؤيتك مجددا .
فبعودتك حبيبتي, جاء اليوم الذى سترتاح فيه حواسي جميعاً ,جاء اليوم الذى سأجد فيه نفسى مرة أخرى , جاء اليوم الذى سأقول فيه للعالم أجمع أن حبي لك لم يكن مجرد إعجاب يجب ان يأتي عليه يوم ما و ينتهى .
حبيبتي لقد اثبتِ لي الان ان اختياري لك كان صائبا و لم يكن من جنون عقول الشباب واثبتِ لي أيضاً ان الحب مهما حدث فيه من فراق سيظل يعيش الى الابد إذا كان حباً حقيقياً واثبت لي ايضا ان ذلك الصراع الذى كان بين قلبي وعقلي وانتهى بأن يقوم عقلي بإقناع قلبي بحُبِّكِ لم يأت من فراغ .
 اقولها لك بكل اطمئنان سأظل أحـبـك حتى ينتهى عمرى فأنتِ نعم الصديقة قبل الحبيبة .

No comments:

Post a Comment